أرقام دوري الأبطال | "دبابة المتابعات" لم تعمل اليوم، وهل يفوز بازل بدوري الأبطال..!؟"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أرقام دوري الأبطال | "دبابة المتابعات" لم تعمل اليوم، وهل يفوز بازل بدوري الأبطال..!؟"

مُساهمة من طرف Saud في الجمعة 24 فبراير 2012, 21:58

أرقام دوري الأبطال | "دبابة المتابعات" لم تعمل اليوم، وهل يفوز بازل بدوري الأبطال..!؟"



في البداية ظننا أن الفريقين قد تبادلا القمصان بهذا الاكتساح السويسري ثم لملم البايرن أوراقه وبدأ في الرد بقوة، والخلاصة أن هناك فريقاً سويسرياً هز عرش البافاري الذي عليه أن يبذل أكثر من هذا ليتفادى انتقال عدوى تراجع النتائج المحلية للأوروبية..


الآن لنرى هذا الكم الضخم من الأرقام التي جمعناها لكم من العديد من المصادر الأوروبية


- آخر مدرب ألماني هزم فريقاً ألمانياً بفريق غير ألماني على أرضه كان بيرند شوستر .. اليوم بات فوجيل آخر من فعلها.

- كان فأل سيء على بايرن ميونيخ أن ينتهي الشوط الأول مع بازل بالتعادل السلبي، فماريو جوميز أحرز 6 أهداف في دوري الأبطال هذا الموسم كلها في الشوط الأول فقط .. المثير أن 4 من هذه الأهداف كانت من متابعة ولا يوجد أي لاعب آخر تخطى أكثر من مرة واحدة في التسجيل بهذه الطريقة في هذه النسخة غير جوميز.

- مباراة اليوم شهدت مواجهة بين ثاني هدافي المسابقة (جوميز) وثالث الهدافين (أليكساندر فراي) علماً بأن المتصدر هو ليونيل ميسي.

- "بارك جو هو" هو رابع لاعب كوري يظهر في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا طوال تاريخه بعد لي تشون سو، لي يونج بيو وبارك جي سونج.

- بايرن ميونيخ فاز في آخر 3 لقاءات خارج أرضه في دوري الأبطال عندما كانت نتيجة الشوط الأول تنتهي بالتعادل السلبي وبدون أن يسكن مرماه أي هدف (0-2 و0-3 و0-1).. اليوم لم يحدث ذلك وخسر الفريق اللقاء هذه المرة.

- منذ أن بدأ دور الـ16 من دوري الأبطال في الإقامة بنظام مباراتين في كل يوم، لم يسبق وأن خلا يوم من الأهداف .. اليوم كان قريباً جداً لكنه لم يحدث.
- ستوكر هو ثالث لاعب سويسري يسجل في الأدوار الإقصائية في تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد تشابوسات (1998) وجافرانوفيتش (2011).

- بازل كسر نحس 20 عاماً للأندية السويسرية التي فشلت في تسجيل أي هدف في الأدوار الإقصائية من دوري الأبطال منذ عام 1992 عندما تعادل سيون السويسري مع بورتو بهدفين لمثلهما.

- بازل هو خامس نادي في تاريخ دوري الأبطال الذي يهزم مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ في نفس النسخة من المسابقة بعد ريال مدريد في موسم 1999/2000، ديبورتيفو لاكورونيا في موسم 2002/2003، ميلان في موسم 2006/2007 وبرشلونة في موسم 2008/2009.

- المثير أن 3 من هذه الـ4 فرق حقق دوري الأبطال في نفس الموسم (الوحيد الذي لم يفعل كان الديبور) ، فهل يفعل بازل معجزة ؟.


- هدف ستوكر اليوم جعل البايرن لا يشذ كثيراً عن قاعدة كرهه للتعادلات، حيث تعادل في لقاء واحد من آخر 26 لقاء له في دوري الأبطال.

- فوز بازل اليوم كان الأول للأندية السويسرية منذ 35 عاماً في الأدوار الإقصائية..! ويعود آخر فوز لزيوريخ في عام 1977 على حساب دريسدن بهدفين لهدف.

- إكمال بايرن ميونيخ للمباراة حتى النهاية بنتيجة التعادل السلبي كان سيتيح له فرصة الفوز بنسبة 66% .. أما بعد خسارته 1/0 فانخفضت نسبته إلى 40% فقط .. على الأقل هذا ما تقوله الأرقام التي تقول أن 352 نادياً فقط من أصل 883 نجح في تعويض نتيجة 1/0..!

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخوكم/دحيمو
avatar
Saud
متطور
متطور

عدد المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى