الاخبار الرياضية

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: الاخبار الرياضية

مُساهمة من طرف Saud في الأحد 27 فبراير 2011, 10:53

مخاوف في مدريد من تأثير الإرهاق على رونالدو






أصبح القلق يسود العاصمة الأسبانية مدريد بسبب الإرهاق الذي يعاني منه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم.

فقد لعب رونالدو /26 عاما/ جميع المباريات ال25 التي خاضها ريال مدريد في الدوري الأسباني هذا الموسم من أول دقيقة وحتى آخر دقيقة فيها.

وبمشاركة رونالدو كلاعب أساسي في مباراة الفريق مساء أمس السبت أمام مضيفه ديبورتيفو لا كورونا بالدوري الأسباني والتي انتهت بالتعادل السلبي. فقد أصبح النجم البرتغالي هو اللاعب الوحيد بالبطولة الذي لعب جميع دقائقها الرسمية حتى الآن بهذا الموسم.

وكان الظهير الأيمن لنادي أتلتيك بلباو ، أندوني إيراولا هو اللاعب الوحيد الآخر الذي لعب جميع الدقائق الرسمية بالدوري الأسباني هذا الموسم ولكنه سيغيب عن مباراة فريقه في وقت لاحق من اليوم الأحد أمام بلنسية للإيقاف.

وكان رونالدو أنهى لقاء ريال مدريد أمام ليون الفرنسي بدوري أبطال أوروبا ، والذي انتهى بالتعادل 1/1 مساء الثلاثاء الماضي ، وهو يتكئ على قدمه بعدما تعرض لضربة قوية في كاحله الأيسر ، ولكنه مع ذلك أصر على المشاركة في مباراة ديبورتيفو.

هذا بالإضافة إلى أن مواطنه جوزيه مورينيو ، مدرب ريال مدريد ، يدرك جيدا أهمية رونالدو بالنسبة للفريق ولذلك فنادرا ما يغيب رونالدو عن أي من مباريات ريال مدريد أو حتى يتم استبداله خلال المباريات.

وأكد مورينيو مساء أمس الأول الجمعة أن رونالدو سيشارك في مباراة لا كورونا وقال: "إنه بحالة جيدة ويريد أن يلعب. لا فائدة بالنسبة لي في حمايته لأنه لا يمكن التنبؤ بالإصابات".

وكانت المباراة الوحيدة التي تغيب رونالدو عنها هذا الموسم هي مباراة ريال مدريد أمام مضيفه ليفانتي في مسابقة كأس ملك أسبانيا خلال كانون الأول/ديسمبر الماضي ، والتي كانت مباراة تحصيل حاصل لأن ريال مدريد كان فاز 8/ صفر في مباراة الذهاب.

والطريف أن رونالدو أراد المشاركة في هذه المباراة أيضا ولكن مورينيو للمرة الأولى أصر على منحه راحة.

وأوضحت صحيفة "ماركا" المدريدية أمس السبت أن النجم البرتغالي لعب 2363 دقيقة في الدوري الأسباني خلال هذا الموسم وحده بمشاركته من الدقيقة الأولى للأخيرة في مباراة ديبورتيفو.

وبعد قراءة هذا الخبر ، بدأ القلق يتسرب إلى معظم قراء "ماركا" بشأن إمكانية إصابة رونالدو بالإرهاق أو تأثير ذلك على حالته البدنية.

وعلى عكس سياسات مورينيو ، يسعى بيب جوارديولا مدرب برشلونة عادة لمنح نجومه الأساسيين مثل ليونيل ميسي وتشافي وأندريس إنييستا الراحة كلما ساعدته الظروف. وقد غاب تشافي عن مباراة مايوركا لإصابته بشد عضلي في بطن ساقه.

أما رونالدو ، فهو يقف على الجانب المقابل تماما لما يحدث في برشلونة حيث يسعى دائما لعدم تفويت مباراة واحدة ولا يقوم مورينيو باستبداله أبدا. ويمر رونالدو حاليا بواحدة من أفضل فترات مشواره الرياضي ويحتل المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الأسباني لهذا الموسم.

ونقلت محطة "كادينا سير" الإذاعية المدريدية صباح أمس السبت عن مورينيو قوله بأن رونالدو سيلعب في لا كورونا وتساءلت المحطة عما إذا كان هذا الأمر في مصلحة اللاعب أو ريال مدريد.

وقالت المحطة: "إن رونالدو هو أغلى لاعب في العالم .. وربما يجب على ريال مدريد أن يفعل المزيد للمحافظة على اللاعب سليما ولحمايته من التعرض للإصابات".

يذكر أنه في الموسم الماضي بعد وقت قصير من انتقال رونالدو من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى ريال مدريد مقابل مبلغ قياسي بلغ 96 مليون يورو (41ر132 مليون دولار) أصيب اللاعب بالتواء شديد في كاحله الأيمن وابتعد عن الملاعب لمدة شهرين.
avatar
Saud
متطور
متطور

عدد المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاخبار الرياضية

مُساهمة من طرف Saud في الأحد 27 فبراير 2011, 10:57


ريال يتراجع مجددا وراء برشلونة بعد التعادل مع ديبورتيفو





[color=blue][b]تراجع ريال مدريد بفارق سبع نقاط وراء برشلونة المتصدر عندما اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه ديبورتيفو كورونا في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وأصبح رصيد ريال مدريد 61 نقطة من 25 مباراة فيما يملك برشلونة 68 نقطة بعدما سجل ليونيل ميسي هدفا ليقود الفريق القطالوني حامل اللقب للفوز 3-صفر خارج ملعبه على ريال مايوركا في مباراة جرت في وقت سابق اليوم.

وواجه خط هجوم ريال مدريد القوي في وجود كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة صعوبات في اختراق الدفاع العنيد للفريق صاحب الأرض باستاد ريازور.

وفرض ريال مدريد حصارا على مرمى ديبورتيفو في المراحل الأخيرة المثيرة من اللقاء وسدد رونالدو والبديل ايمانويل اديبايور في القائم.

وأهدر بنزيمة أخطر فرصة لاحت لريال مدريد عندما أخفق في مقابلة تمريرة رونالدو وهو على مسافة أمتار قليلة من المرمى.

ولعب برشلونة بتشكيلة ينقصها العديد من اللاعبين الأساسيين لكن هدف رائع أحرزه ميسي بالرأس قاده لانتصار كبير في مايوركا.

ونجح برشلونة في تعويض غياب صانع اللعب تشابي والمدافع كارليس بويول والحارس فيكتور فالديس ليضيف المهاجمان ديفيد بيا وبيدرو هدفين اخرين ويعزز الفريق القطالوني صدارته للمسابقة.

ولعب الدنمركي مايكل لاودروب مدرب مايوركا في صفوف برشلونة في تسعينات القرن الماضي إلى جوار بيب جوارديولا مدرب برشلونة الحالي. ولم يسبق لبرشلونة الفوز على أي فريق دربه لاودروب الذي قاد خيتافي من قبل.

وتعادل الفريقان 1-1 في برشلونة في أكتوبر تشرين الأول الماضي وهي واحدة من ثلاث مباريات فقط فشل برشلونة في الفوز بها هذا الموسم.

وادى لاعبو مايوركا عملا جيدا في إيقاف خطورة لاعبي برشلونة قبل أن ينجح الارجنتيني ميسي أفضل لاعب في العالم في افتتاح التسجيل في الدقيقة 38.

ومرر سيدو كيتا الكرة إلى ميسي من فوق الدفاع وسيطر عليها اللاعب بمهارة عالية برأسه ليبعدها عن مدافع ثم وضعها في الشباك ببراعة قبل أن تسقط على الأرض.

وهذا الهدف 26 لميسي هذا الموسم ليتصدر قائمة هدافي المسابقة.

وشق لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس طريقه وسط الدفاع ليمرر الكرة إلى بيا زميله في منتخب اسبانيا ليراوغ الاسرائيلي دودو اواتي حارس مايوركا ويودعها الشباك في الدقيقة 57 ثم جاء الدور على بيدرو ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 66.

ولم يهزم برشلونة في اخر 19 مباراة خارج أرضه ليعادل الرقم القياسي الذي حققه ريال سوسيداد في موسم 1979-1980.

وفي وقت سابق اليوم تقدم اسبانيول للمركز الخامس بفوزه 4-1 على ضيفه ريال سوسيداد.

وافتتح اسبانيول التسجيل في الدقيقة 42 بهدف سجله دانييل استرادا لاعب سوسيداد بالخطأ في مرماه.

ورغم أن استرادا سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة التالية مباشرة الا ان سيرجيو جارسيا وخوسيه كايخون وخابي ماركيز سجلوا ثلاثة أهداف لصاحب الأرض في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 40 نقطة ويتجاوز اتليتيك بيلباو الذي يملك 38 نقطة قبل لقائه ضد بلنسية غدا الأحد.

ويحتل سوسيداد المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

وفي مدريد عوض اتليتيكو تأخره مرتين على ملعبه أمام اشبيلية ليتعادلا 2-2.

وتقدم اشبيلية عن طريق الفارو نجريدو في الدقيقة 41 لكن كوكي سجل هدف التعادل لاتليتيكو في الدقيقة 47.

وأضاف ايفان راكيتيتش هدفا اخر لاشبيلية في الدقيقة 66 قبل أن يسجل خوسيه انطونيو رييس هدفا ثانيا لأصحاب الأرض بعد عشر دقائق.

ورفع اتليتيكو رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن متأخرا بفارق نقطة واحدة عن اشبيلية السابع.

وفي لقاء اخر اقيم اليوم تعادل سبورتنج خيخون مع ريال سرقسطة

]
avatar
Saud
متطور
متطور

عدد المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاخبار الرياضية

مُساهمة من طرف الإمبراطور في الإثنين 28 فبراير 2011, 19:37

الكل اصبح يتوعد للريال !!!



ضاهره جديده على الساحه الكرويه , الكل لاحظ بالفتره الاخيره ومن قبل جميع النوادي التي تلاقي النادي الملكي !

ماشاءالله الاعلام لاعب دور جدا كبير بهذه الضاهره , في ما سبق من السنين ما كان اي شخص يتجرأ بالضهور للاعلام او للمقابلات بالقول بأنه سيجاري النادي الملكي .

الي نسمعه كان : مباراة صعبه جدا والفوز للريال بكل تأكيد ...

هذا الي يتجرأ !

والي ما يتجرأ ما يقول ولا يفتح فمه ....

يكتفي بالدعاء من الخساره الثقيله ..



بالوقت الحالي اصبحت موظه .. مع احترامي للجميع , لكن الصغير والكبير اصبح يوعد ويهدد بالنادي الملكي , وتسمع منه كأنه النادي الاول عالميا !

مثل ما يقول المثل ( لو غاب القط , العب يافار ) .

وكل هذا يقع على عاتق المشجع الملكي , حين يسمع هذا وذاك يتكلم ويجرح , وخير ما قيل اليوم من السيد الهندي المشارك في ملكيه نادي راسينك !

بالفعل شي يستفز ويقهر ..

على كل حال , انا شخصيا عندي ثقه بالنادي الملكي , وهذا حال الكبير ( الكبر لله ) , حين يمرض ويسقط تشوف الكل تهامش فيه , من جميع الجهات ...



هلااااااااااااااا مدررررررررررررريد

الإمبراطور
الإمبراطور

عدد المساهمات : 2580
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maoghi3na.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاخبار الرياضية

مُساهمة من طرف الإمبراطور في الأربعاء 13 أبريل 2011, 18:05

لكل من يقارن ميسي بالكابتن ماجد

أقول :


لم ارى ماجد والكره تدخل من بين اقدامه

لم ارى ماجد يراوغ من قبل مدافع

لم ارى ماجد يسجل بيديه

لم ارى ماجد يبصق على منافسه

لم ارى ماجد يقلل من احترام بسام

لم ارى ميسي يرفع كاس العالم

لم ارى ميسي يمزق الشباك

لم ارى ميسي يلعب دبل كيك

لم ارى ميسي الا في برشلونه

لم ارى ميسي وهو يطير 7 مترات

ملاحظه هل تعلم لو قارنت ماجد بلاعبين من هذا الزمان

سيكون كاكا بدون ادنى منافس

هل تعلم الريال نادي القرن وبرشلونه بدا رحلته الاحترافيه الاوربيه سنه1992

هل تعلم بانكم الان افضل من الريال لانها فترة نقاهه للملكي

هل تعلم ان الريال سيسحق برشلونه باكثر من عشرة اهداف في مجموع الكلاسيكوات الاربعه

هل تعلم ان الجزيره جعلت من مشجعي برشلونه يصدقون كذباتهم

شكرا عالموضوع

الإمبراطور
الإمبراطور

عدد المساهمات : 2580
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maoghi3na.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاخبار الرياضية

مُساهمة من طرف Saud في الإثنين 23 مايو 2011, 15:37

والله ما فهمت من كلامك شي الا هل تعلم و هل تعلم .. ملاحظة:فهمت كل شيء لكن هاذي مزحة

"*,^.
avatar
Saud
متطور
متطور

عدد المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاخبار الرياضية

مُساهمة من طرف Saud في الخميس 19 يوليو 2012, 00:13

avatar
Saud
متطور
متطور

عدد المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى